JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أشياء يجب معرفتها قبل تطوير تطبيق الهاتف المحمول

مع تزايد عدد التطبيقات متعددة الاستخدامات منذ نشأتها ، هناك احتمالات بأن يتم التغاضي عن تطبيقك. لا يقتصر إنشاء تطبيق محمول على إكمال الأشياء من المصممين فحسب ، بل يجب فرز التطبيقات متعددة الاستخدامات ووضع استراتيجيات لها وتهدف إلى حل إصرار العملاء النهائيين.


قبل أن تقفز في اختيار إنشاء تطبيق متعدد الاستخدامات ، من الأساسي التحقق من نتائجه مسبقًا. ما هو أكثر من ذلك ، للقيام بذلك ، من الأفضل مراعاة بعض الحقائق المذكورة أدناه قبل الاستمتاع بإجراءات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.


أشياء يجب معرفتها قبل تطوير تطبيق الهاتف المحمول


• المنصة الصحيحة


يمكن أن يكون التبادل العملي حول اختيار أفضل مرحلة لتطبيقك مذهلاً تمامًا. ومع ذلك ، عند تحديد القرار بين Android و iOS ، فكر في واجهة مستخدم شاملة يمكنك نقلها بوضوح إلى تطبيقك. هذا القرار لن يؤثر ببساطة على المصممين. من خلال ومن خلال التأثيرات على درجة التطبيق وقدرته على التكيف. إذا كنت تثق في أنه يمكنك التغاضي عن أهمية أمان التطبيقات المحمولة نظرًا لأنك قد اخترت مراحل تحسين التطبيق المحلي ، فأنت غير دقيق.


من بين الاستفسارات الأكثر أهمية التي يجب عليك الرد عليها قبل إنشاء تطبيقك المحمول ، ما هو عدد المنصات التي ترغب في إرسال طلبك فيها؟ إذا كنت تعمل مع توصيتي ، فإنني أوصيك بإنهاء ace من منصة واحدة أولاً وبعد ذلك يمكنك إرسال تطبيقك المحمول على مراحل عديدة.


• أبحاث السوق المتعمقة


قبل القيام بأي تعهد ، من المناسب باستمرار القيام بالبحث والتطوير. بناء التطبيق هو نفسه ، فإن توجيه المسح الإحصائي من أعلى إلى أسفل يجعلك تحصل على تجارب مهمة في وضع السوق الحالي والمتنافسين. إنه يلهمك لفهم المنهجيات المتنوعة المستخدمة والكوارث التي تسبب بها خصومك. يمكنك الاستفادة من هذه الأخطاء وصياغة ترتيب أفضل. اسأل مجموعة المصالح المقصودة عما يحتاجون إليه ؛ تقييم الاهتمام الحقيقي ومجال الألم واتخاذ جميع الخيارات المهمة لخدمتهم.


عندما تقترب من فحص صفات وعيوب التطبيقات التي تقدم خدمات ذات صلة ، يمكنك الاستفادة من أخطائهم والحصول على قاعدة التعلم الصحيحة لتقديم تجربة محسّنة إلى حد كبير لعملائك.


• اختيار الفريق المناسب


هناك عدد كبير من أفضل شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ومصممي التطبيقات المستقلين بشكل تدريجي. اعتمادًا على أبعاد الفهم الخاصة بهم ، يقدم المهندسون المتميزون أشياء متنوعة لمساعيك. سيعطيك المصمم الجيد أو مجموعة التحسين مساهمات حول وجهات نظر تطبيقك الممتدة من واجهة المستخدم إلى الميزات الجديدة وأيضًا كيفية تسويق التطبيق الخاص بك على الأرجح. وبالتالي ، من الضروري اختيار الفريق المناسب من الأفراد للعمل معهم لتطبيقك.


قبل الاستقرار في مجموعة ، قم بتجربة محفظتهم. تتولى شركات تطوير التطبيقات مهمة بالغة الأهمية في جعل تطبيقك سهل الفهم وحسن الذوق وطبيعيًا. يجب عليك فحص وتوضيح كل النقاط الحيوية السفلية قبل اختيار الفريق.


• جوانب التصميم


عدة مرات ، ينفق مالكو التطبيقات أقل على التكوين والتصميم لتقليل النفقات الكبيرة لتطبيقاتهم. هذا يمكن أن يكون خطأ قاتلا. ضع في اعتبارك أن مجموعة الاهتمامات المقصودة تتذكر طلبك من خلال ما شعروا به أثناء استخدامه. إذا كانت تجربة العميل في تطبيقك سيئة للغاية ، فهناك فرصة لمدى الحياة أن يشهد تطبيقك معدلات هجر عالية بغض النظر عن الإدارات التي يزعم أنها توفرها.


 الإنطباع الأولي هو الأفضل. تذهب إلى منزل آخر ، سواء كان من رفقاء أو زائر ، وتحكم عليه من أول نظرة داخلية عندما تخطو على قدميك. وبالمثل ، يعد التصميم جانبًا ضروريًا يجب مراعاته أثناء تطوير التطبيق.


• أسعار مناسبة


يجب أن يمنحك المسح الإحصائي فكرة ذكية حول ما يفرضه منافسوك على العملاء لاستخدام تطبيقاتهم. بالإشارة إلى هذه المعلومات ، حاول أن تجعل تطبيقك معقولًا بشكل معقول ، في أي حال من الأحوال نحو البداية. في مجال التطبيقات ، يكون الدخل في بعض الأحيان أقل أهمية من التقدير. هذا بالإضافة إلى السبب وراء كون عددًا كبيرًا من التطبيقات الأكثر انتشارًا في العالم مجانية أو تكلفتها قريبة من لا للاستخدام.


خاتمة

باستخدام هذه النصائح ، يمكنك الخروج والبدء بتحويل أفكارك إلى تطبيق مذهل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة