JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

قم بترقية موقع الويب الخاص بك من HTML إلى WordPress



كانت الحياة في عام 2020 تدور حول التباعد الاجتماعي والحجر الصحي والإغلاق. طُلب منا جميعًا أن نعيش مع الكثير من القيود والتغييرات غير المتوقعة. إنه مثل عقد مضى منذ أن شاركنا وأقمنا تجمعات اجتماعية. أبطأ Covid19 سرعة الكرة الأرضية.




قم بترقية موقع الويب الخاص بك من HTML إلى WordPress




عانت الصناعات كثيرًا بسبب تأثير فيروس كورونا. كان كل شيء غير متوقع ، وكان الانهيار الفوري للسوق واتجاهات السوق المتغيرة ليس من السهل التكيف مع أي شخص. ومع ذلك ، استجابت بعض المؤسسات بنجاح للأزمة وخرجت بالمواهب التقنية والمنتجات الرقمية المتقدمة لتسريع الابتكار.





أخيرًا ، بعد كل التقلبات في الصناعة ، جاء موسم العطلات. موسم العطلات هذا فريد من نوعه من نواحٍ كثيرة: الاتجاهات ، ومتطلبات المتسوقين الجدد ، وأنماط المعاملات التجارية ، وكل شيء قد تغير. قد لا تعمل استراتيجيات العمل القديمة من أجلك بعد الآن. يحافظ موسم الأعياد 2020 هذا على توقعاتك عالية من خلال ترقية موقع الويب الخاص بك من HTML إلى WordPress.




تحويل موقع الويب الخاص بك إلى WordPress له فوائد وفيرة. الاستثمار في خدمة تحويل HTML إلى WordPress هو قرار الخبراء وفقًا للسيناريو الحالي. للاستفادة من خدمة الجودة لتحويل موقع الويب الخاص بك ، يمكنك استئجار شركة تطوير WordPress مجهزة بمطوري WordPress الموهوبين والمعتمدين. دعنا نفهم الامتيازات التي يقدمها موقع WordPress الإلكتروني لتعزيز مبيعات عملك وإنتاجيتك وتجربة مستخدم رائعة:



سهل الاستخدام


WordPress عبارة عن منصة سهلة الاستخدام بشكل أصلي بمساعدة دعم المجتمع النشط 24 * 7. يوفر CMS وحدات إضافية وإضافات وموضوعات وقوالب تجعل تطوير الويب أسهل كثيرًا. يوفر تنوع السمات مظهرًا رائعًا وأفضل واجهة. يتم استخدامها على وجه التحديد لإضافة ميزات واضحة وميزات مرغوبة إلى المواقع. يجعل WordPress الترميز بسيطًا ويتطلب مبرمجين غير متخصصين. هذا يجعل WordPress هو الأكثر شعبية بين المبتدئين.



فعاله من حيث التكلفه


يعد العمل مع WordPress أقل تكلفة من HTML حيث يمكن إضافة سمات ومكونات إضافية مثيرة للاهتمام بدون تكلفة. تجعل الميزات المضمنة ميزات الترميز أقل تكلفة. جعل تخصيص الموضوع والمصدر المفتوح وتعديل الوظيفة من السهل تحمله. ليس هناك حاجة لأدوات تحويل مكلفة. WordPress إلى تقليل تكاليف تجنيد الأفراد لأداء مهام صغيرة.



لديك سيطرة على موقع الويب الخاص بك



لا تحتاج إلى مصمم ويب أو مطور ويب لإجراء تغييرات معينة أو لإجراء تحديثات بسيطة على موقعك. باستخدام WordPress ، يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك تقريبًا ويمكنك بسهولة إجراء التحديثات المطلوبة بنفسك.


التخصيص


بسبب نقص قواعد البيانات ، لا تقدم HTML ميزات إضافية. يوفر لك الانتقال إلى WordPress ميزات مثل المتجر والاستطلاع والمعرض وغير ذلك الكثير. سيتم تزويدك أيضًا بالعديد من البدائل لتخصيص الموقع. يمكن الوصول إلى نطاق واسع من الوحدات والإضافات في WordPress.




هذه مصحوبة بخيار التخصيص الذي يسمح للعملاء بتحسين مواقعهم دون أي خلل. يوفر لك تحويل موقع الويب الخاص بك من HTML إلى WordPress فرصًا غير محدودة لتحسين موقع الويب الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية. يمنحك تضمين القوالب والمرئيات الجذابة والسمات موقعًا جذابًا وتفاعليًا. يمكنك الاستفادة من عقلك الإبداعي وإبداعك لتبرز.



أمان متطور


لا يمكن التنبؤ بالهجوم الإلكتروني وهو التحدي الأكبر في المجال الرقمي. تلعب الشبكة الكبيرة دورًا رائدًا في إزالة التعقيدات والصعوبات الأمنية. WordPress آمن ويتعامل بنشاط مع الأنشطة الضارة. يأتي كل تحديث جديد مع معيار أمان أقوى مثل كلمة مرور قوية للحفاظ على سلامته من الوصول غير المصرح به. الأمن هو الشاغل الأكبر لتجنب الهجمات الإلكترونية. تحتاج إلى استئجار مطور WordPress يمكنه تحويل موقع ويب HTML الخاص بك إلى WordPress وفقًا لبروتوكولات الأمان القياسية.




الفكر النهائي!


أخيرًا ، نحن في نهاية المناقشة ، يوفر تحويل موقع الويب من HTML إلى WordPress خيارات تخصيص لا حدود لها. سوف تصل إلى مواضيع وقوالب مختلفة. سيسمح لك ذلك بجعل موقعك أكثر جاذبية. الانتقال إلى تكلفة صيانة وتطوير موقع الويب الوقفي لـ WordPress.



يحتوي النظام الأساسي على ميزات أساسية تجعل دورة تطوير الويب أكثر بساطة. لا يوجد سبب مقنع لتوظيف متخصصين لإجراء التحديثات لأن قاعدة البيانات ستقوم بذلك نيابة عنك. يوفر WordPress مواقع ويب صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ومتجاوبة والتي تسمح لك بعرض أعمالك بشكل أفضل. لقد أوجدت شهرتها شبكة ضخمة تقدم الأفكار وتدعم التنفيذ والأمان بشكل أفضل. يوفر الانتقال إلى WordPress نطاقًا واسعًا من النتائج المحتملة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة